لا تتردد في التواصل معنا،
سعداء بتلقي رسائلكم
يتوفر فريق دعم العملاء لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ونحن على استعداد للمساعدة في جميع الأسئلة والمشاكل التي تصادفها.
نحن نهتم
بتحسين تجربتك
في Bede، نحن ملتزمون بتقديم التميز وتقديم خدمات استثنائية تتجاوز توقعاتك، وذلك من خلال الالتزام بمهارات الجودة وتحقيق رضا العملاء الاستثنائي. إذا لم تكن راضياً عن أي جانب من خدماتنا لأي سبب من الأسباب، نحن مستعدون للاستماع إليك في أسرع وقت ممكن. يُرجى التواصل معنا عبر أحد القنوات التالية لتقديم تعليقاتك.
الشكاوي
إذا كانت لديك أي مشاكل أو استياء بخدماتنا أو منتجاتنا التي لم تلبِ توقعاتك، فنحن نشجعك بشدة على التواصل معنا. يمكنك التواصل معنا عبر الوسائل التالية:
نقدر تعليقاتك بشدة، لتساعدنا في التحسن المستمر. نؤكد لك أننا سنعترف بشكواك في غضون 5 أيام من استلامها عبر البريد الإلكتروني، ونهدف إلى حل شكواك في غضون 4 أسابيع. أن تقديم خدمة استثنائية ورضا العملاء هما أولويتنا القصوى، وسنعمل جاهدين للتأكد من أن تجربتك معنا تكون مرضية وممتازة.
التصعيد
إذا لم تتلق رداً منا خلال 4 أسابيع أو إذا لم تكن راضياً عن القرارالنهائي ل Bede ، فيحق لك إحالة الشكوى مباشرة إلى مصرف البحرين المركزي خلال فترة لا تتجاوز 30 يوم تقويمي من تاريخ استلام الشكوى. يمكنك تقديم الشكوى من خلال "نموذج الشكوى" على موقع مصرف البحرين المركزي www.cbb.gov.bh وعبر البريد الإلكتروني :complaint@cbb.gov.bh
فيBede ، نحن نهدف إلى توفير الأدوات والحلول اللازمة والمناسبة لضمان أن تكون رحلتك سلسة وخالية من التوتر والمخاوف ومصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك.
Sign up for early access